منتدى تلاميد ثانوية يارو عكاشة
......حصن المسلم بالانجليزية part4 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ......حصن المسلم بالانجليزية part4 829894
ادارة المنتدي ......حصن المسلم بالانجليزية part4 103798
منتدى تلاميد ثانوية يارو عكاشة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.: عدد زوار المنتدى :.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
كم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء هذا المنتدى السامي

......حصن المسلم بالانجليزية part4

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zidi bilal
الدرجة الثالثة
الدرجة الثالثة
zidi bilal

ذكر عدد المساهمات : 82
العمر : 30

......حصن المسلم بالانجليزية part4 Empty
مُساهمةموضوع: ......حصن المسلم بالانجليزية part4   ......حصن المسلم بالانجليزية part4 Emptyالأحد يوليو 25, 2010 10:22 pm

(81)

حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم . ( سبع مَرّات حينَ يصْبِح وَيمسي)

Hasbiyal-lahu la ilaha illa huwa, AAalayhi tawakkalt, wahuwa rabbul-AAarshil-AAatheem (seven times morning & evening)
‘Allah is Sufficient for me, none has the right to be worshipped except Him, upon Him I rely and He is Lord of the exalted throne.’
(seven times morning and evening)

(82)

أَعـوذُبِكَلِمـاتِ اللّهِ التّـامّـاتِ مِنْ شَـرِّ ما خَلَـق . (ثلاثاً إِذا أمسى)

aAAoothu bikalimatil-lahit-tammati min sharri ma khalaq. (three times in the evening).
‘I take refuge in Allah’s perfect words from the evil He has created.’
(three times in the evening)

(83)

اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي ، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي ، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي ، وَمِن فَوْقـي ، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي .

Allahumma innee as-alukal-AAafwa walAAafiyah, fid-dunya wal-akhirah, allahumma innee as-alukal-AAafwa walAAafiyah fee deenee, wadunyaya wa-ahlee, wamalee, allahummas-tur AAawratee, wa-amin rawAAatee, allahummah-fathnee min bayni yaday, wamin khalfee, waAAan yameenee, waAAan shimalee, wamin fawqee, wa-aAAoothu biAAathamatika an oghtala min tahtee.
‘O Allah, I ask You for pardon and well-being in this life and the next. O Allah, I ask You for pardon and well-being in my religious and worldly affairs, and my family and my wealth. O Allah, veil my weaknesses and set at ease my dismay. O Allah, preserve me from the front and from behind and on my right and on my left and from above, and I take refuge with You lest I be swallowed up by the earth.’

(84)

اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه ، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت ، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِـرْكِه ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم .

Allahumma AAalimal-ghaybi washshahadah, fatiras-samawati wal-ard, rabba kulli shayin wamaleekah, ashhadu an la ilaha illa ant, aAAoothu bika min sharri nafsee wamin sharrish-shaytani washirkih, waan aqtarifa AAala nafsee soo-an aw ajurrahu ila muslim.
‘O Allah, Knower of the unseen and the seen, Creator of the heavens and the Earth, Lord and Sovereign of all things, I bear witness that none has the right to be worshipped except You. I take refuge in You from the evil of my soul and from the evil and shirk of the devil, and from committing wrong against my soul or bringing such upon another Muslim.’
shirk: to associate others with Allah in those things which are specific to Him. This can occur in (1) belief, e.g. to believe that other than Allah has the power to benefit or harm, (2) speech, e.g. to swear by other than Allah and (3) action, e.g. to bow or prostrate to other than Allah.

(85)

بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم . (ثلاثاً)

Bismil-lahil-lathee la yadurru maAAas-mihi shay-on fil-ardi wala fis-sama-i wahuwas-sameeAAul-AAaleem. (three times).
‘In the name of Allah with whose name nothing is harmed on earth nor in the heavens and He is The All-Seeing, The All-Knowing.’(three times)

(86)

رَضيـتُ بِاللهِ نَبِيّـاً . (ثلاثاً)rرَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ

Radeetu nabiyya. (three times)rbillahi rabban wabil-islami deenan wabiMuhammadin
‘I as aram pleased with Allah as a Lord, and Islam as a religion and Muhammad Prophet.’(three times)

(87)

سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . (ثلاثاً)

Subhanal-lahi wabihamdih, AAadada khalqihi warida nafsih, wazinata AAarshih, wamidada kalimatih.(three times).
‘How perfect Allah is and I praise Him by the number of His creation and His pleasure, and by the weight of His throne, and the ink of His words.’(three times)

(88)

سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ . (مائة مرة)

Subhanal-lahi wabihamdih. (one hundred times)
‘How perfect Allah is and I praise Him.’(one hundred times)

(89)

يا حَـيُّ يا قَيّـومُ بِـرَحْمَـتِكِ أَسْتَـغـيث ، أَصْلِـحْ لي شَـأْنـي كُلَّـه ، وَلا تَكِلـني إِلى نَفْـسي طَـرْفَةَ عَـين .

Ya hayyu ya qayyoom, birahmatika astagheeth, aslih lee sha/nee kullah, wala takilnee ila nafsee tarfata AAayn.
‘O Ever Living, O Self-Subsisting and Supporter of all, by Your mercy I seek assistance, rectify for me all of my affairs and do not leave me to myself, even for the blink of an eye.’

(90)

لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . (مائة مرة)

La ilaha illal-lah, wahdahu la shareeka lah, lahul-mulku walahul-hamd, wahuwa AAala kulli shay-in qadeer. (one hundred times)
‘None has the right to be worshipped except Allah, alone, without partner, to Him belongs all sovereignty and praise, and He is over all things omnipotent.’
(one hundred times every day)

(91)

أَصْبَـحْـنا وَأَصْبَـحْ المُـلكُ للهِ رَبِّ العـالَمـين ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ خَـيْرَ هـذا الـيَوْم ، فَـتْحَهُ ، وَنَصْـرَهُ ، وَنـورَهُ وَبَـرَكَتَـهُ ، وَهُـداهُ ، وَأَعـوذُ بِـكَ مِـنْ شَـرِّ ما فـيهِ وَشَـرِّ ما بَعْـدَه .

Asbahna wa-asbahal-mulku lillahi rabbil-AAalameen, allahumma innee as-aluka khayra hathal-yawm, fat-hahu, wanasrahu, wanoorahu, wabarakatahu, wahudahu, wa-aAAoothu bika min sharri ma feehi, washarri ma baAAdah.
‘We have reached the morning and at this very time all sovereignty belongs to Allah, Lord of the worlds. O Allah, I ask You for the good of this day, its triumphs and its victories, its light and its blessings and its guidance, and I take refuge in You from the evil of this day and the evil that follows it.’
For the evening, the supplication is read as follows:

أَمْسَيْـنا وَأَمْسـى المُـلكُ للهِ رَبِّ العـالَمـين ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ خَـيْرَ هـذهِ اللَّـيْلَة ، فَتْحَهـا ، وَنَصْـرَهـا ، وَنـورَهـا وَبَـرَكَتَـهـا ، وَهُـداهـا ، وَأَعـوذُ بِـكَ مِـنْ شَـرِّ ما فـيهـاِ وَشَـرِّ ما بَعْـدَهـا .

Amsayna wa-amsal-mulku lillahi rabbil-AAalameen, allahumma innee as-aluka khayra hathihil-laylah, fat-haha, wanasraha, wanooraha, wabarakataha, wahudaha, wa-aAAoothu bika min sharri ma feeha washarri ma baAAdaha.
‘We have reached the evening and at this very time all sovereignty belongs to Allah, Lord of the worlds. O Allah, I ask You for the good of tonight, its triumphs and its victories, its light and its blessings and its guidance, and I take refuge in You from the evil of tonight and the evil that follows it.’

(92)

rThe messenger of Allah said: ‘Whoever says in the morning:

لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُلكُ ولهُ الحَمْد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَـدير .

La ilaha illal-lahu wahdahu la shareeka lah, lahul-mulk, walahul-hamd, wahuwa AAala kulli shayin qadeer.
‘None has the right to be worshipped except Allah, alone, without partner, to Him belongs all sovereignty and praise and He is over all things omnipotent.’
…has indeed gained the reward of freeing a slave from the children of IsmaAAeel, and ten of his sins are wiped away and he is raised ten degrees, and he has found a safe retreat from the devil until evening. Similarly, if he says it at evening time, he will be protected until the morning.’

(93)

أَصْـبَحْنا علـى فِطْـرَةِ الإسْلام ، وَعَلـى وَعَاـى مِلَّـةِrكَلِـمَةِ الإخْـلاص ، وَعلـى دينِ نَبِـيِّنا مُحَـمَّدٍ أبينـا إِبْـراهيـمَ حَنيـفاً مُسْلِـماً وَمـا كـانَ مِنَ المُشـرِكيـن .

Asbahna AAala fitratil-islam, waAAala kalimatil-ikhlas, waAAala deeni waAAala millati abeena Ibraheem, haneefan musliman wamarnabiyyina Muhammad kana minal-mushrikeen.
‘We rise upon the fitrah of Islam, and the word of and the religion ofrpure faith, and upon the religion of our Prophet Muhammad our forefather Ibraheem, who was a Muslim and of true faith and was not of those who associate others with Allah.’
fitrah: the religion of Islam, the way of .uIbraheem
pure faith: the Shahada.
Note: for the evening, one reads amsayna instead of asbahna.

في المسـاء تُسْتَبْـدَل كلِمَـةُ أصْبَـحْنا بِكَلِمَـةِ أَمْسَـينا .

(94)

said: ‘Thet‘AAabdullah Ibn Khubaib said to me ‘ReciterMessenger of Allah ’ I replied ‘O Messenger of Allah, what shall I recite?’ he said ‘Recite:

قُـلْ) [ الإِخْـلاصْ ](هُـوَ اللهُ أَحَـدٌ …..

{Qul huwa Allahu ahad…} [Al-Ikhlas]

[ الفَلَـقْ ]( قُـلْ أَعـوذُ بِرَبِّ الفَلَـقِ…..)

{Qul aAAoothu birabbi alfalaq…..} [Al-Falaq]

[( قُـلْ أَعـوذُ بِرَبِّ النّـاسِ…..) الـنّاس ]

{Qul aAAoothu birabbi alnnas…..} [An-Nas]

…in the evening and the morning three times for it will suffice you of all else.’

28. Remembrance before sleeping

(95)

‘When retiring to his bed every night, would hold his palms together, spit (A form of spitting comprisingrthe Prophet mainly of air with little spittle) in them, recite the last three chapters (Al-Ikhlas, Al-Falaq, An-Nas) of the Quran and then wipe over his entire body as much as possible with his hands, beginning with his head and face and then all parts of the body, he would do this three times.’

(96)

rThe Prophet also said: ‘When you are about to sleep recite ayat-al-kursee (The verse of the foot-stool, chapter 2:255) till the end of the verse for there will remain over you a protection from Allah and no devil will draw near to you until morning.’

(97)

also said: ‘Whoever recites the last tworThe Prophet verses of Soorat Al-Baqarah at night, those two verses shall be sufficient for him (i.e. protect him from all that can cause him harm).’

ءامَنَ الرَّسـولُ) (بِمـا أُنْـزِلَ إِلَيْـهِ مِنْ رَبِّـهِ وَالْمُـؤْمِنـونَ….

Amana( )alrrasoolu bima onzila ilayhi min rabbihi wa almu/minoona….
[Al-Baqarah: 285-286]

(98)

‘If one of you rises from his bed and then returns to it he should dust it with the edge of his garment three times for he does not know what has occurred in his absence and when he lies down he should supplicate:

بِاسْمِكَ رَبِّـي وَضَعْـتُ جَنْـبي ، وَبِكَ أَرْفَعُـه، فَإِن أَمْسَـكْتَ نَفْسـي فارْحَـمْها ، وَإِنْ أَرْسَلْتَـها فاحْفَظْـها بِمـا تَحْفَـظُ بِه عِبـادَكَ الصّـالِحـين .

Bismika rabbee wadaAAtu janbee wabika arfaAAuh, fa-in amsakta nafsee farhamha, wa-in arsaltaha fahfathha bima tahfathu bihi AAibadakas-saliheen.
‘In Your name my Lord, I lie down and in Your name I rise, so if You should take my soul then have mercy upon it, and if You should return my soul then protect it in the manner You do so with Your righteous servants.’

(99)

اللّهُـمَّ إِنَّـكَ خَلَـقْتَ نَفْسـي وَأَنْـتَ تَوَفّـاهـا لَكَ ممَـاتـها وَمَحْـياها ، إِنْ أَحْيَيْـتَها فاحْفَظْـها ، وَإِنْ أَمَتَّـها فَاغْفِـرْ لَـها . اللّهُـمَّ إِنَّـي أَسْـأَلُـكَ العـافِـيَة .

Allahumma innaka khalaqta nafsee wa-anta tawaffaha, laka mamatuha wamahyaha in ahyaytaha fahfathha, wa-in amattaha faghfir laha. Allahumma innee as-alukal-AAafiyah.
‘O Allah, verily You have created my soul and You shall take it’s life, to You belongs it’s life and death. If You should keep my soul alive then protect it, and if You should take it’s life then forgive it. O Allah, I ask You to grant me good health.’

......حصن المسلم بالانجليزية part4 21413_10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

......حصن المسلم بالانجليزية part4
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ......حصن المسلم بالانجليزية part9
» ......حصن المسلم بالانجليزية part8
» ......حصن المسلم بالانجليزية part7
» ......حصن المسلم بالانجليزية part6
» ......حصن المسلم بالانجليزية part5

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تلاميد ثانوية يارو عكاشة :: الـلـغـات :: اللغة الأنجليزية Langue Anglaise :: 2année-
انتقل الى: